شركة أريفليم , طريقة التسجيل والحصول على الارباح: اوريفلام المغرب أول خطـوة فى طريـق النجـاح وتحقيق زيـادة الدخـل كيفية احتساب النقاط نظام المجموعات

المواقع العربية للعمل عبر الانترنت

المواقع العربية للعمل عبر الانترنت

المواقع العربية للعمل عبر الانترنت

أولا مواقع بيع الخدمات

هذا النوع يكون عباره عن سوق يأتى اليه من يستطيع تقديم خدمات ليبيعها فيعرض خدمته ويحدد سعره ثم ينتظر من يطلب منه هذه الخدمه. وبعد أن يقوم بها يأخذ مستحقاته الماليه .
مواقع بيع الخدمات المصغرة مناسبة جدا للمبتدئ وغير المتخصص ومن لديهم خدمات متنوعة غير محددة بمجال معين وأيضا الذين ليس لديهم خبره سابقه كبيرة فى المجال الذى يعملون به.
وتستطيع ان تستلم ارباحك من هذه المواقع عن طريق الباى بال وبعضها يوجد به امكانيه الاستلام عن طريق الوسطاء والبعض الآخر أيضا توجد به امكانيه استلام الارباح عن طريق فودافون كاش والبريد المصرى للمقيمين فى جمهوريه مصر العربيه .

مواقع بيع الخدمات المصغره العربيه :
  1. خمسات
    أكبر موقع عربى لبيع الخدمات المصغرة حاليا بلا منازع.أنشئ فى البدايه على يد المدون الرائع رؤوف شبايك وتمتلكه حاليا شركة حسوب الرائده فى مجال إعلانات الانترنت العربية. يمتاز بأنه سوق ضخم من حيث عدد البائعين والمشترين. يعيبه عدم المرونه وثبات سعر الخدمه المباعه بخمسه دولارات ومضاعفاتها وتم تحديثه منذ فتره بحيث اصبح بامكانك تقديم اضافات اختياريه ملحقه بالخدمه يمكن للمشترى الحصول عليها مقابل مبلغ اضافى .
  2. أى خدمة
    من المواقع القليله فى هذا المجال التى يمكن ان تصبح منافس جيد لخمسات
    عدد المستخدمين وعمليات شراء الخدمات منه قفزت قفزه كبيره مؤخرا ومازال يشهد تطور سريع. وتستطيع ان تشعر بحرص إداره الموقع على تطويره والارتقاء به.
  3. خدمتى
    نفس الشئ يمكن ان يقال هنا عن موقع خدمتى الا ان موقع أى خدمه يتفوق عليه فى بعض الأمور الطفيفه من وجهه نظرى. احتفل منذ 5 أشهر بوصوله لـ 1000 عضو مسجل و 1000 خدمة.
والمواقع السابقة هى الأفضل من بين مواقع بيع الخدمات المصغرة العربيه حاليا.
اليك باقى قائمه مواقع العمل أون لاين عن طريق بيع الخدمات المصغره مرتبه تنازليا لكن تبقى انت الحكم فى تحديد ايها هو الأفضل.

  1. موقع فايفات
  2. مربح
  3. خمس خمسات
  4. سوق خمسات
  5. خمسه وأكثر
  6. إخدمنى
  7. كله بخمسه
  8. أعمال بخمسه
  9. خدمه من اجلك
  10. arabiar
    بالنسبه لموقع ارابيار هو موقع تحت التشغيل التجريبى لكن بمجرد ان يعمل سيكون من المناسب عرض خدماتك عليه والاستفادة من ضعف المنافسه.
هذا النوع مشكلته فقط هو المنافسة الشديدة و سعر تقديم الخدمات يكون أقل من النوع الثانى الذى سيأتى ذكره بعد قليل.
ولكنك اذا قمت بتقديم خدمه يحتاج اليها كثير من الناس وقمت بالدعايه الجيدة وأثبت كفائتك وسرعتك فى تقديم الخدمات فيمكنك حينها ان تجنى مكسب جيد جدا من مواقع بيع الخدمات المصغرة. مثال على ذلك هذا الشاب الرائع الذى استطاع تقديم خدمته اكثر من 970 مره على موقع خمسات و 11 مره على موقع أى خدمه.

ثانيا مواقع انجاز المهمات والمشاريع

فى هذا النوع من مواقع العمل الحر عبر الانترنت يأتى أولا المشترى ( الجهة التى تحتاج الى الخدمة ) وتنشر على الموقع طلبها وتقوم بتحديد احتياجتها وشروط التى يجب ان تتوفر فيمن يقدم لها الخدمه ومتوسط السعر. ثم تنتظر ان يتقدم اليها مقدمى الخدمات القادرين على العمل واتمام المهمه Task المطلوبه ثم تختار منهم الأفضل وبعد ان ينتهوا من تقديم الخدمه تدفع لهم نظير عملهم.
مواقع العمل الحر العربية بأسلوب اتمام المهمات والمشاريع :

  1.  مستقل
    كالعاده شركه حسوب بلا منافس تتصدر مجال العمل من خلال الانترنت فى مواقع اتمام المهمات والمشاريع بموقعها الرائع مستقل. حوالى ثلاثه وتسعون الفا من الفرى لانس العرب فى جميع التخصصات جاهزون لاتمام اى مهمه او مشروع. هذا معناه ان اى صاحب عمل يريد اتمامه من خلال الانترنت سيكون مستقل هو مقصده.
    واقولها بأسف يكفى ان تطلع على باقى المواقع فى القائمه لتعرف انه ليس الموقع الأول بل ربما الموقع الوحيد العربى فى مجاله
  2. فرى لانس مى
  3. مكتبى
  4. كروة
هذا النوع يصلح أكثر للمتخصصين والخبراء الذين لديهم خبرة جيده فى القيام بعملهم.
يعيبه أحيانا قلة عدد الأعمال المعروضه خصوصا اذا كنت تعمل فى مجال ليس عليه طلب كبير.
ولكى تنجح فى مواقع العمل الحر أو المستقل التى تعمل بهذا الاسلوب تحتاج الى ان تهتم بإظهار ملفك الشخصى على الموقع فى افضل صورة وتبرز فيه جميع خبراتك وقدراتك وأهم اعمالك السابقه حيث يساعد ذلك فى ان يقع عليك اخيتار اصحاب العمل او الشركات التى تطلب هذه المهمات والمشاريع.

مواقع أخرى للعمل عبر الانترنت

هناك مواقع أخرى متخصصه فى مجالات محدده مثل :
  • موقع تصميمى
    هذا الموقع خاص بالتصميمات فقط بجميع انواعها مثل الصور وتصميمات المواقع وحتى الفيديو وهو يجمع مابين طريقه عمل بيع الخدمات وطريقهالمهمات والمشاريع بالاضافه الى معرض لتصاميم الأعضاء المشاركين فيه.. موقع رائع واتوقع له النجاح الأكيد.

بيع المنتجات الرقميه

ويتبقى ان ننوه فى النهايه الى شكل ثالث من اشكال مواقع العمل عبر الانترنت تعمدنا ان لا نذكره منعا للتشتيت أولا وثانيا لانه يحتاج الى مهارات خاصه قليل من يملكها وهذا النوع هو مواقع بيع المنتجات الرقميه والذى يمكنك من خلاله بيع اى منتج رقمى للمشترين والحصول على مقابل هذا المنتج. الشرط الوحيد هو ان تكون بالفعل تملك هذا المنتج ولم تقم بسرقته أو على الأقل لديك ترخيص ببيعه .

ما هو المنتج الرقمى ؟

هو اى ملف يتم تداوله بين الناس بصوره رقميه أمثله : (تطبيقات موبايل, كورس تعليمى فيديو, برامج الكمبيوتر, الكتب الالكترونيه, الصور, اى نوع من الملفات مثل PSD و PDF وغيرها, التصميمات بجميع انواعها)
بالتالى اذا كنت تستطيع تأليف كتاب وتريد بيعه على الانترنت فيجب عليك التوجه الى مواقع او منصات بيع المنتجات الرقميه .. واذا كنت تستطيع برمجه برنامج كمبيوتر يحتاجه الناس وتريد بيع هذا البرنامج فيجب ايضا ان تلجأ اليها .
ان مجال بيع المنتجات الرقميه يكون مربح فقط اذا احسنت اختيار المنتج الرقمى الذى يحتاج اليه الناس واذا تم إنتاجه وإخراجه فى افضل صوره وتم عمل دعايه جيده له . فى هذه الحاله يكون مجال بيع المنتجات الرقميه من افضل مجالات استخدام الانترنت فى العمل والربح .
يمكنك ايضا ان تستخدم مواقع بيع الخدمات المصغره فى بيع المنتجات الرقميه (على حسب سياسه كل موقع فى قبول او رفض المنتج)
وبالنسبه للمواقع العربيه المتخصصه التى يمكنك بيع منتجاتك الرقميه عليها فلا يوجد بديل لموقع اسناد غير موقع آخر وهو أكواد :
رابط موقع اسناد : https://asnadstore.com
رابط موقع أكواد : acwaad.com


الى هنا نكون انتهينا من سرد للمواقع العربيه للعمل الحر
هل لديك موقع آخر؟ شاركنا به !
هل لديك خبره سابقه مع احد هذه المواقع ؟ شاركنا بها ايضا ..

2 commentaires



طور مبيعاتك مع أفضل برنامج نقاط بيع سحابي
3S نظام نقاط البيع هو أفضل برنامج نقاط بيع مصمم لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة لجميع القطاعات

طور مبيعاتك مع أفضل برنامج سوبر ماركت سحابي
3S نظام نقاط البيع هو أفضل برنامج سوبر ماركت مصمم لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة لجميع القطاعات

طور مبيعاتك مع أفضل نظام نقاط بيع سحابي
3S نظام نقاط البيع هو أفضل برنامج نقاط بيع مصمم لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة لجميع القطاعات

طور مبيعاتك مع أفضل برنامج مطاعم سحابي
3S نظام نقاط البيع هو أفضل برنامج مطاعم مصمم لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة لجميع القطاعات

طور مبيعاتك مع أفضل برنامج كاشير سحابي
3S نظام نقاط البيع هو أفضل برنامج كاشير مصمم لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة لجميع القطاعات


برنامج نقاط البيع
نظام نقاط البيع
برنامج مطاعم
برنامج الباركود
برنامج ادارة المطاعم
برنامج كاشير مجانى
برنامج نقاط البيع مجاني
برنامج سوبر ماركت
برنامج كاشير سوبر ماركت
برنامج كاشير
برنامج المطاعم
برنامج للمطاعم
افضل برنامج ادارة مطاعم
افضل برنامج مطاعم
برنامج محاسبة مطاعم

برامج PetraNewacc برامج تخدم كل الانشطة والاعمال التجارية والصناعية والخدمية بالاضافة الى ادارة شؤون الموظفين الخاصة بهذه المؤسسات هذا يقدم لك قيادة حكيمة لاعمالك المحاسبية والادارية
https://www.petranewacc.com


برنامج حسابات


برنامج حسابات محلات الملابس


برنامج مستلزمات الاسنان


تحميل برنامج مخازن


برنامج محاسبة شركات


برنامج الصيدليات


برنامج كاشير